وزير الرياضة نايجل هدلستون “مريح للغاية” مع عودة ملاعب الدوري الممتاز الموسم المقبل – كورة في العارضة

FPL360
FPL360
3 Min Read

قال وزير الرياضة نايجل هدلستون إنه “مرتاح للغاية” مع السماح لملاعب الدوري الإنجليزي بالعمل بأقصى طاقتها عندما يبدأ الموسم الجديد.

أعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون عن إنهاء جميع قيود الإغلاق اعتبارًا من 19 يوليو ، في خطوة من شأنها أن توفر دفعة كبيرة لأندية كرة القدم في جميع أنحاء المملكة المتحدة التي تعمل إما بدون مشجعين أو بأرقام مقيدة بشدة منذ مارس من العام الماضي.

يقول Huddleston إن إطلاق التطعيم المثير للإعجاب كان المفتاح وراء اتخاذ خطوة أخرى نحو الحياة الطبيعية – ويضيف أن عودة المشجعين في الملاعب ستساعد في دفع عجلة الاقتصاد.

وردا على سؤال حول عودة الجماهير بأقصى طاقتها ، قال هادلستون لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “أنا مرتاح جدا لذلك.







1:29

قال وزير الرياضة نايجل هادلستون إن جوازات سفر COVID لن تكون مطلوبة قانونًا لدخول ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يحذر من أن الأندية لا يزال بإمكانها مطالبة المتفرجين باتباع مجموعة الإرشادات الصحية الخاصة بهم

“أنا مرتاح لذلك لأن الغالبية العظمى من الجمهور البريطاني سيتم تطعيمهم وهذا سيحدث فرقًا كبيرًا.

“هذا لا يعني أنك محصن ، فالناس لا يزالون بحاجة إلى التحلي بالعقلانية ، وإذا ظهرت عليك الأعراض لا تخرج ، فاستمر في إجراء الاختبارات ، وإذا تعرضت للضغوط فعليك عزل نفسك.

“لذلك لا يزال لدينا أنظمة واحتياطات معينة لتقليل المخاطر الموجودة هناك. ولكننا وصلنا إلى المرحلة حيث ، نظرًا للتضحيات الهائلة التي قدمها كل شخص في البلاد ، فقد حان الوقت الآن لبدء استعادة في الحياة أكثر طبيعية قليلاً.

“كما قال رئيس الوزراء ،” إذا لم نتمكن من الانفتاح الآن ، عندما حققنا مثل هذا النجاح في برنامج التطعيم ، فمتى يمكننا ذلك؟ “



مشجعو إنجلترا في ويمبلي ضد ألمانيا



0:34

قال نايجل هادلستون عضو البرلمان إن الجميع في إنجلترا فخورون بما حققه فريق جاريث ساوثجيت حتى الآن ويعتقد أن الرياضة قد قربت الناس من بعضهم البعض بعد الأوقات الصعبة للجميع

“نحتاج إلى خروج الناس من مكان إلى آخر ، نحتاج إلى الأحداث الرياضية للبدء ، ليس فقط لأنها تحسن الحالة المزاجية للأمة ، ولكنها توظف مئات الآلاف من الأشخاص وتعد مساهمين اقتصاديين رئيسيين في الاقتصاد البريطاني.

“إن NHS ومدارسنا وطرقنا – يتم الدفع لهم فقط بسبب الضرائب التي يدفعها النشاط الاقتصادي ونحن بحاجة إلى تحريك الاقتصاد مرة أخرى ويحتاج الناس إلى استعادة حرياتهم أيضًا.

“لقد كانت لدينا قيود بدافع الضرورة على مدى الأشهر والسنة القليلة الماضية ، ولكن حان الوقت تمامًا الآن لبنك الفوائد بسبب التضحيات التي تم تقديمها والنجاح الهائل لبرنامج التطعيم”.

Share this Article