نيوكاسل يمدد صفقات جاكوب مورفي ، فيديريكو فرنانديز ، فابيان شار ، دوايت جايل وبول دوميت – كورة في العارضة

FPL360
FPL360
4 Min Read

مدد نيوكاسل عقود خمسة من لاعبي الفريق الأول ، بما في ذلك الجناح جاكوب ميرفي.

كما وضع فيديريكو فرنانديز ودوايت جايل عقودًا جديدة في سانت جيمس بارك ، بينما مارس النادي خياره لتجديد صفقات فابيان شار وبول دوميت لتغطية موسم 2021/22 القادم.

  • تم تحليل خطط الانتقالات الصيفية لنيوكاسل
  • ستافيلي: يجب على الحكومة أن تجعل استحواذ نيوكاسل شفافًا
  • انتقالات الدوري الإنجليزي الصيفية: نادي تلو الآخر

سكاي سبورتس نيوز ذكرت في يونيو أن النادي أراد ربط مورفي بعقد طويل الأجل بسبب الاهتمام القوي من بيرنلي وبورتو بصفقته السابقة التي من المقرر أن تنتهي في يونيو 2022.

خاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 26 مباراة في الدوري ، وسجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف أخرى حيث أنهى موسم الدوري الإنجليزي بقوة.

عاد كل من مورفي وفرنانديز وجايل ودوميت للتدريبات التمهيدية للموسم الجديد هذا الأسبوع ، بينما سيعود شير إلى تينيسايد في وقت لاحق في يوليو بعد مساعدة سويسرا في بلوغ ربع نهائي بطولة أوروبا 2020.

صورة:
من المقرر أن يعود فابيان شار إلى تينيسايد في وقت لاحق في يوليو بعد أن ساعد سويسرا في الوصول إلى ربع نهائي يورو 2020.

وقال ستيف بروس مدرب نيوكاسل “يسعدني تمديد عقود اللاعبين”.

“لديهم جميعًا فهمًا شاملاً لهذا النادي وما يتطلبه الأمر للعب هنا ، وقد قدموا جميعًا مساهمات ممتازة خلال السنوات الأخيرة.

“لقد بدأ بالفعل العمل الجاد التحضير للموسم الجديد ونتطلع إلى بناء الزخم مع اقترابنا من انطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.”

ستافيلي: يجب على الحكومة أن تجعل استحواذ نيوكاسل شفافًا







3:46

دعت أماندا ستافيلي ، الممولة التي تقود صفقة مقترحة للاستحواذ على نيوكاسل بقيمة 340 مليون جنيه إسترليني ، الحكومة إلى ضمان شفافية قرار الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن الملكية المستقبلية للنادي. الدوري الممتاز رفض التعليق

دعت أماندا ستافيلي ، الممولة التي تقود صفقة مقترحة للاستحواذ على نيوكاسل يونايتد بقيمة 340 مليون جنيه إسترليني ، الحكومة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لجعل قرار الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن الملكية المستقبلية للنادي شفافًا.

تقود الممولة عملية استحواذ محتملة على نادي Tyneside بقيادة شركتها PCP Capital Partners وصندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية ، مع الاقتراح حاليًا في أيدي لجنة تحكيم بعد انهيار عرضهم البالغ 340 مليون جنيه إسترليني العام الماضي.

كتب ستافيلي رسالة مفتوحة إلى وزير الرياضة المحافظ السابق تريسي كراوتش يوم الأحد ، متهمًا الدوري الإنجليزي الممتاز بالافتقار إلى الشفافية والمساءلة حول الصفقة.

ولكن مع كل المناقشات المقرر عقدها داخليًا وسريًا ، يشعر النادي بالإحباط بسبب عدم وجود تحديثات بشأن العملية ويقول ستافيلي إن من مصلحة الحكومة زيادة الشفافية داخل المنظمة وجعل جميع المناقشات حول ملكية كرة القدم علنية.

أصيب أماندا ستافيلي بالإحباط من موقف الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء الاستحواذ المقترح على نيوكاسل يونايتد.
صورة:
أصيب أماندا ستافيلي بالإحباط من موقف الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء الاستحواذ المقترح على نيوكاسل يونايتد

وقال ستافيلي: “لقد كتبت رسالة حثت فيها الحكومة ومنظمي كرة القدم على التأكد من أن القضايا المتعلقة بالحوكمة الرياضية والتحكيم حول الرياضة ستُعرض على الملأ”. سكاي سبورتس نيوز.

“نعتقد أن هذا مهم جدًا للجماهير ، ومهم بشكل خاص لجميع أصحاب المصلحة في الرياضة. الشفافية هي في صميم طلبنا ، لذا فإن الشفافية في الرياضة هي حقًا ما نحاول السعي إليه.

“لن نتمكن أبدًا من رؤية ما يجري وراء الكواليس ما لم يتمكن الصحفيون وخاصة المعجبون من فحص المواد الموجودة في هذه المنتديات حقًا.”

Share this Article