لا يزال الدوري الإنجليزي الممتاز يفكر في الحصول على شهادة Covid-19 في الملاعب الموسم المقبل – كورة في العارضة

FPL360
FPL360
4 Min Read

سيستمر الدوري الإنجليزي الممتاز في استكشاف إمكانية الحصول على شهادة Covid للدخول إلى الملاعب الموسم المقبل على الرغم من أن الحكومة ليس لديها خطط فورية لجعلها إلزامية.

الشهادة – تقديم دليل على التطعيم الكامل ، أو اختبار سلبي حديث أو مناعة عبر تطبيق NHS – يتم تجربتها في أحداث مثل بطولة ويمبلدون ويورو 2020 والتي تعد جزءًا من برنامج أبحاث الأحداث المستمر للحكومة.

أكد رئيس الوزراء بوريس جونسون يوم الاثنين أن الشهادة لن تكون إلزامية للأماكن الرياضية في إنجلترا لأنها تستعد للعودة إلى طاقتها الكاملة اعتبارًا من 19 يوليو ، ولكن من المفهوم أن أندية الدرجة الأولى الإنجليزية لا يزال بإمكانها استخدام النظام عندما يبدأ الموسم الجديد المقبل. شهر.

طموح الدوري الإنجليزي الممتاز هو الملاعب الكاملة لموسم 2021/202.

صورة:
أطلع رئيس الوزراء بوريس جونسون الأمة على خريطة الطريق المقترحة للخروج من فيروس كورونا في مؤتمر صحفي يوم الاثنين
  • من المقرر أن تعمل الملاعب بكامل طاقتها اعتبارًا من 19 يوليو
  • بث مباشر على قناة Sky Sports: Spurs vs Man City في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية
  • مباريات PL 2021/22: يبدأ مانشستر سيتي في توتنهام ، ويستضيف مانشستر يونايتد ليدز

لا تزال الخطط في مرحلة استكشافية وتظل الأولوية رقم 1 هي سلامة المعجبين وسط جائحة فيروس كورونا.

انضم الدوري إلى تسع هيئات رياضية أخرى في أبريل لدعم اعتماد Covid باعتباره “خيارًا موثوقًا به” لتمكين الملاعب الكاملة بمجرد تخفيف قيود فيروس كورونا.

قال المدير التنفيذي للرابطة ، بيل بوش ، في ذلك الوقت ، إن الشهادة ستكون “عبئًا مقبولاً” ، على أن يكون البديل هو وجود حشود صغيرة وفرض حظر على المشجعين بعيدًا.

لن يتم تفويض الشهادة ، لكن الدوري سيكون حريصًا على استكشافه كوسيلة لضمان بقاء الملاعب مفتوحة بالكامل حتى لو ساءت الصورة العامة فيما يتعلق بالوباء في الخريف والشتاء.

يريد الدوري الإنجليزي الممتاز أن تكون الملاعب ممتلئة بالمباريات الموسم المقبل
صورة:
يريد الدوري الإنجليزي الممتاز أن تكون الملاعب ممتلئة بالمباريات الموسم المقبل

ومن المقرر أن تتخذ الحكومة قرارًا نهائيًا بشأن تخفيف القيود يوم الاثنين المقبل.

وقال الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان صدر مساء الإثنين: “لقد غاب المشجعون بشكل كبير ، لذا نرحب بإعلان الحكومة اليوم ، ونتطلع إلى ملاعب كاملة في موسم 2021/2022.

“بينما نتحرك نحو قرار حكومي بشأن الخطوة 4 من خارطة الطريق وما بعدها ، سنواصل العمل مع أصحاب المصلحة في كرة القدم والسلطات العامة ذات الصلة لضمان أن تتم العودة بكامل طاقتها بطريقة تحافظ على سلامة الجميع.”

كانت EFL أيضًا من بين مجموعة الهيئات الإدارية التي أعربت عن دعمها لشهادة Covid في أبريل.

قال متحدث باسم الدوري يوم الثلاثاء: “لا تزال المناقشات جارية فيما يتعلق بمجموعة متنوعة من الأمور المختلفة استعدادًا للموسم الجديد بعد إعلان الحكومة أنه من المتوقع رفع القيود المفروضة على السعة في وقت لاحق من هذا الشهر.

“في حين أن عددًا من الأمور بما في ذلك الاستعدادات العامة والبروتوكولات المعمول بها في جميع أنحاء الدوري وتدفق المباريات تتطلب مزيدًا من المناقشة ، فإننا نعلم أن جميع أندية الدوري الإنجليزي على استعداد لإعادة فتح أبوابها والترحيب بعودة جماهيرهم.”

Share this Article