جادون سانشو: مانشستر يونايتد يؤكد موافقته على التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند – كورة في العارضة

FPL360
FPL360
6 Min Read

أكد مانشستر يونايتد اتفاقًا من حيث المبدأ على توقيع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند في صفقة قيمتها 73 مليون جنيه إسترليني.

سيخضع اللاعب الدولي الإنجليزي للفحص الطبي بعد مشاركته في يورو 2020 قبل أن يكمل انتقاله إلى أولد ترافورد.

وقال نادي الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان “يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن انتقال جادون سانشو”.

“التوقيع يخضع لشروط تعاقدية وفحص طبي ، والتي ستكتمل بعد مشاركة جادون في بطولة أوروبا UEFA.”

أصدر دورتموند إعلانًا في البورصة صباح يوم الخميس ، والذي أكد أيضًا أن سانشو وافق على الشروط الشخصية مع يونايتد ، مع اكتمال مجموعة النقل الخاضعة للفحص الطبي.

وجاء في الإعلان “اللاعب جادون سانشو على وشك الانتقال من بوروسيا دورتموند جي إم بي إتش وشركاه إلى نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم المحدودة”.

“توصل كل من النادي واللاعب إلى اتفاق بشأن هذا اليوم. إذا تم الانتقال ، فسيدفع مانشستر يونايتد إلى BVB رسوم نقل ثابتة قدرها 85.0 مليون يورو.

صورة:
تدرب سانشو مع زملائه في منتخب إنجلترا يوم الأربعاء

“يجب الآن تنسيق التفاصيل التعاقدية وتوثيقها. تخضع المعالجة الرسمية للانتقال أيضًا إلى إكمال جميع الفحوصات والفحوصات الطبية اللازمة بنجاح ، وإجراء تنسيق مع النادي السابق للاعب والمعالجة المناسبة وفي الوقت المناسب وفقًا لـ أحكام نظام FIFA الانتقالات المطابقة “.

كما تم تأكيد الاتفاق من قبل الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند هانز يواكيم واتسكه ، حيث عقد النادي مؤتمرا صحفيا للكشف عن المدرب الجديد ماركو روز.

وقال واتسكه: “توصلنا إلى اتفاق عام مع مانشستر يونايتد بشأن انتقال جادون سانشو ، بانتظار استكماله بالكامل ، حيث لا تزال هناك بعض الإجراءات الشكلية التي يجب الاتفاق عليها واستكمال الفحص الطبي.

  • التحليل: لماذا يريد مان يونايتد جادون سانشو
  • انتقالات الدوري الإنجليزي الصيفية: نادي تلو الآخر
  • مباريات مانشستر يونايتد: الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/22
  • مركز النقل LIVE!

كان سعر طلب دورتموند في بداية النافذة يزيد عن 85 مليون جنيه إسترليني والصفقة أقل بـ 35 مليون جنيه إسترليني من التقييم 108 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

يستمر عقد سانشو في دورتموند حتى صيف عام 2023 ولم يرغبوا في المخاطرة بدخوله في العام الأخير من صفقته.

مهاجم إنجلترا جادون سانشو (PA)
صورة:
سانشو حاليًا في مهمة دولية مع إنجلترا في يورو 2020

يبحث نادي البوندسليجا بنشاط عن بدائل ، مع لاعبين من إيندهوفن دونييل مالين ونوني مادويكي ، قاما باستكشاف لاعبين على نطاق واسع.

يحتفظ نادي مانشستر سيتي السابق في سانشو بشرط البيع ويتم تعيينه لتحقيق مكاسب نقدية مفاجئة من منافسيه عبر المدن في حالة استمرار الانتقال.

جاء اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من خلال أكاديمية واتفورد قبل انضمامه إلى السيتي في 2015 ، لكنه انتقل إلى دورتموند في عام 2017 بعد رفض عرض عقد جديد في الاتحاد.

سرعان ما أثبت سانشو نفسه كلاعب رئيسي في دورتموند ، وسجل 50 هدفًا في 137 مباراة مع النادي الألماني.

التحليل: لماذا يريد مان يونايتد سانشو

ميزة جادون سانشو

يمكن القول إن جانب أولي جونار سولشاير لديه احتياجات أكثر إلحاحًا في مناطق أخرى. قد يفضل العديد من المشجعين وجود مدافع مركزي. لكن سانشو برز كواحد من أكثر اللاعبين الشباب إثارة في العالم في السنوات الأخيرة ومن السهل أن نفهم سبب إصرار يونايتد على الحصول على رجلهم في النهاية.

هنا ، يتعرف نيك رايت على الأسباب …

دورتموند لا يريد رفض انتقال سانشو

يشرح مراسل قناة Sky Germany ، ساشا باشيسنكي ، سبب اعتقاده أن نادي البوندسليجا مستعد لخفض السعر المطلوب في النهاية.

وقال باكينسكي “بعد أربع سنوات هنا في دورتموند ، بعد أن ترك كل شيء على أرض الملعب لهذا النادي ، يريدون جعل هذا الانتقال ممكنا”.



جادون سانشو (ا ف ب)



2:04

يقول ساشا باسينسكي ، مراسل سكاي ألمانيا ، إن بوروسيا دورتموند حزين لرحيل جادون سانشو ، على الرغم من التفاوض بشأن رسوم انتقال مرضية من مانشستر يونايتد.

“إنهم حزينون للغاية هنا في دورتموند. إنهم غير سعداء بالمال ، إنهم حزينون على رحيل جادون سانشو ، لكن هذه كرة القدم.

“السوق يصنع السعر هنا. عام ونصف في Covid-19 والقيود والخسائر المالية هنا أيضًا في دورتموند غير عادية. لذلك أعتقد أنهم سعداء بالحصول على هذا القدر من المال.

“أعتقد أنه مزيج منهم يريدون جعل هذا التحويل ممكنًا لـ Jadon Sancho وهم بحاجة أيضًا إلى بعض المال ، لذلك لديك الاثنين في مكان ما في منتصف ذلك.”

مباريات مانشستر يونايتد 2021/22: ليدز في يوم الافتتاح

مباريات مانشستر يونايتد 2021/22

سيستضيف مانشستر يونايتد منافسه ليدز يونايتد في أولد ترافورد في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لموسم الدوري الممتاز 2021/22.

سيواجه يونايتد سلسلة من المباريات المحتملة في أكتوبر ونوفمبر ، والتي تبدأ برحلة إلى ليستر في 16 أكتوبر ، والمواجهة الأولى مع ليفربول في أولد ترافورد في 23 أكتوبر ، وزيارة توتنهام في 30 أكتوبر.

يصادف السادس من نوفمبر / تشرين الثاني أول ديربي لمانشستر هذا الموسم حيث يسافر مانشستر سيتي البطل إلى أولد ترافورد ، قبل أن يتوجه يونايتد إلى تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا في 27 نوفمبر قبل أن يختتم الشهر باستضافة أرسنال في 30 نوفمبر.

Share this Article