بعد بوجبا.. ريال مدريد يطلب لاعبًا جديدًا من مانشستر يونايتد ضمن صفقة فاران

FPL360
FPL360
2 Min Read

لن يتساهل نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي، في بيع مدافع الفريق الأول لكرة القدم، رافاييل فاران، لنادي مانشستر يونايتد، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد، عازم على التعاقد مع فاران هذا الصيف، وقدم عرضًا رسميًا بالفعل للنادي الملكي، لكن ريال مدريد رفضه لكون العرض لم يرتق لطموحات النادي المادية.

وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد، طلب من نظيره مانشستر، الحصول على خدمات بول بوجبا مقابل الموافقة على بيع فاران، لكن اليونايتد ليس مُتحمسًا لهذا الاقتراح رغم رغبة الفرنسي في الانتقال إلى الملكي.

وزعمت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ريال مدريد طلب من مسؤولي وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، الحصول على خدمات الهولندي، فان دي بيك، لاعب وسط الفريق.

اقرأ أيضًا | بقيادة أنشيلوتي.. ريال مدريد يُعلن موعد العودة للتدريبات استعدادًا لموسم 2021/22

ريال مدريد كان قريبًا من التعاقد مع فان دي بيك، في الصيف الماضي، ولكن بسبب معاناة النادي الاقتصادية، جراء جائحة كورونا “كوفيد -19″، وعدم النجاح في بيع عدد من اللاعبين تراجع عن الصفقة لينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد.

فان دي بيك

ولكن فان دي بيك عانى في موسمه الأول في البريميرليج، حيث لم يتأقلم على الأجواء مع الشياطين الحمر.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد طلب التعاقد مع فان دي بيك على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء الإلزامي في صيف عام 2022.

ولم يوضح التقرير موقف اليونايتد من رحيل فان دي بيك، خاصًة وأن الهولندي لم يكمل عاما واحدا في مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.

فان دي بيك بالموسم المُنقضي مع مانشستر يونايتد، خاض 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل هدفًا وصنع مثله.

Share this Article